غصـــــن البــــــان

تعليمي ترفيه منوع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالأعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ألوانك هذا الربيع طبيعية جدا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ban
غصن الرئيسAdmin
غصن  الرئيسAdmin
avatar

عدد الرسائل : 239
تاريخ التسجيل : 06/07/2007

مُساهمةموضوع: ألوانك هذا الربيع طبيعية جدا   السبت سبتمبر 08, 2007 1:20 pm

ما زلت لا تعرفين ما هي ألوان الموضة لموسم الربيع هذا، حسنا لا تبحثي في أي مكان أخر، فلقد قمنا بالمهمة عنك، وتقصينا أخبار أخر الألوان الدارجة هذا الموسم. ستفاجئك هذه الألوان حقا لأنها جذابة، ويمكن تنسيقها معا لتمنحك طابع خاص بك وبشخصيتك.
ألوان الربيع
لطالما اعتدنا أن تكون ألوان الربيع حيوية، ومليئة بالإثارة، ولكن هذا الربيع ستكونين أنيقة، وهادئة، وواثقة من نفسك.

الأخضر الفاتح (أخضر ليموني):
يعتبر اللون الأخضر الفاتح من ألوان الهادئة التي تبعث على الراحة النفسية، إذا كنت لا تفضلين ارتداء ثياب من هذا اللون، يمكنك شراء حقائب لليد، وأحذية، ومجوهرات باللون الأخضر، والاستمتاع بتجربة هذا اللون العصري هذا الربيع.
البنفسجي:
هل تبحثين عن الأناقة المطلقة؟ إذن أنت أمام لون لا يتنازل عن لقب "اللون الإمبراطوري"، اختاري ثيابا باللون البنفسجي لتزيدين من أناقتك وثقتك بنفسك، أو يمكنك اختيار ماكياج بدرجات البنفسجي. اختاري مكياجك من علامة تجارية معروفة وموثوق بها للحصول على الدرجات المناسبة.
الأزرق الداكن:
يبد أن الاستعداد للبحر يبدأ من هنا، فهذا الربيع ستبدين أكثر حيوية باللون الأزرق الداكن. اختاري ملابس باللون الأزرق مع اللون الأبيض وستكونين محط أنظار الجميع أو يمكنك اختيار حقائب أو أحذية أو مجوهرات باللون الأزرق إذا كنت لا تفضلين ارتداء ثياب باللون الأزرق.
الأبيض:
نعم لا زال الأبيض مسيطرا، فهو لون يصل بين لونين مختلفين، ويكسر رتابة الألوان القاتمة، استعملي الأبيض في الأحذية والثياب لطلة حيوية، أو استعملي مجوهرات من الذهب الأبيض والزركون أو الألماس لتكملي اناقتك.
الفضي:
بعد الذهبي الشتائي يطل اللون الفضي البارد لينعش موسم الربيع، يمكنك اختيار حزام باللون الفضي ليكمل تنسيق ثيابك أو اختاري أحذية وحقائب باللون الفضي.









المصدر:

News-All
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bano.mam9.com
 
ألوانك هذا الربيع طبيعية جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
غصـــــن البــــــان :: عالم حواء :: فن الاناقة والاتكيت-
انتقل الى: